منظم فعاليات أول
المسمى الوظيفي: منظم فعاليات أول
الدائرة: العمليات - الفعاليات
المسئول المباشر: مدير الفعاليات
الوصف العام
التخطيط والتنظيم والتواصل فيما يتعلق بالخدمات والمرافق اللازمة لإجراء الفعاليات والمناسبات حسب الاحتياجات والمتطلبات لتحقيق الاهداف المأمولة والمتوقعة من قبل العملاء وفق الانظمة والاجراءات الخاصة بها.
الاشتراطات بالوظيفية:
المؤهلات العلمية:
- شهادة علمية في مجال السياحة أو الضيافة أو ما يعادلها.
- شهادة مهنية في مجال الفعاليات والتنظيم.
الخبرات والمهارات:
- خبرة عملية في المجال لا تقل عن 3 سنوات.
- خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات في عمليات الفعاليات والمناسبات ويفضل في مناصب متقدمة.
- مهارات التفاوض والاقناع.
- مهارات إدارة المشاريع والفعاليات.
- الالمام بنظام إدارة الفعاليات.
السمات الشخصية:
- القدرة على التكيف: الحفاظ على مستوى البيئةالدينامكية للفعاليات والمناسبات وذلك بفهم التحديات والمتطلبات التي تحتاجها الفعاليات كما يجب التحلي بضبط النفس والتعامل بكفائه واحترافية عند مواجهة تلك التحديات لضمان سير عمليات الفعاليات بكفاءة.
- القدرة على الاقناع: تقبل الافكار والاقتراحات فيما يتعلق بالخدمات والمنتجات للفعاليات من قبل العملاء وذلك للوصول إلى مستوى عالي من الحرفية والجودة والرضاء ويعكس ذلك ايجابا على مقدرة الفريق والالتزام.
- النشاط الدائم: السعي نحو تحقيق تطلعات وتوقعات العملاء حسب فهم احتاجهم ورضاءهم عند التعامل مع التحديات التي تواجه عمليات الفعاليات وكذلك السعي للتفوق على التوقعات المأمولة والمطلوبة.
المهارات الخاصة بالوظيفة:
- تصميم الفعاليات: حث وإدارة أداء الفريق للنجاح المتعلق بالفعاليات حسب توقعات وتطلعات واحتياجات العملاء والزبائن وذلك من خلال نتائج الفعاليات المنتهية والرجوع إلى تاريخ الفعاليات والملاحظات بشأنها والسعي نحو تطوير وتفادي تلك الملاحظات من خلال تدوينها وتتبعها في الخطط.
- تنسيق وترتيب الفعاليات: تحديد او توقع احتياجات العملاء والزبائن من خلال النتائج السابقة وذلك بإعطاء الاولويات وجدولة الموارد والاستفادة من الموارد المتاحة( الاشخاص والأنظمة (
- إدارة علاقة العملاء: جعل جل الاهتمام والتقدير لفعاليات العملاء واحتياجاتهم وتطلعاتهم في جميع القرارات والخطط وذلك من خلال الفهم والتدريب والتطبيق المتعلق بتلك التوقعات لتخطيه
- الابداع وإدارة الفريق: بناء علاقة ناجحة ووطيدة مع فريق الفعاليات وثقافة الخدمة في المركز وذلك بإنشاء وتطوير الهيكل والتعليمات واشراك فريق الفعاليات في القرارات بهدف الالتزام النموذجي
المهام الوظيفية العامة:
- دعم الرسالة والرؤية المؤسسية للشركة
- المشاركة في برامج التدريب والتطوير لرفع مستوى القدرات
- العمل مع فريق العمل وتقديم المساندة متى أمكن
- الامتناع عن أي اعمال او مشاركات أثناء وبعد الدوام الرسمي والتي من شأنها التأثير سلبا على سمعة الشركة
- يجب على الموظف المحافظة على ممتلكات مركز عمان للمؤتمرات والمعارض) يما فيه المبنى ومرافقه كافة (من الأضرار والضياع والسرقة؛ والتهاون في ذلك قد يؤدي إلى اتخاذ الإجراء الازم بما فيه إنهاء خدمات الموظف
- أي مهام أخرى تطلب عن طريق المسؤول المباشر
آخر تاريخ للتقديم: 22 يونيو 2025
Share this position